منال عبد القوي حول حملة جربة ولاية عدد 25 : أعطينا حقنا كولاية سمو جربة ولاية 25 و اعطيو حقوقها وتوة تشوفو النساء والرجال شنوة يعملو

0
228

تعتبر الممثلة المسرحية منال عبد القوي من مؤسسي حملة جربة ولاية 25 التي تساند تحول جربة إلى الولاية عدد 25 بالجمهورية التونسية.
و في هذا الصدد صرحت  في برنامج ضيفنا على كيفنا :
” اخترت نحضر بالمريول هذا “جربة ولاية 25.” لأني نمثل مطلب جزيرة كاملة تضم اكثر من 160 الف نسمة ارض المحبة والسلام على هاكة هو مطلب شرعي وفمة هيئة كاملة تخدم عليه تضم المثقفين والمحامين والاساتذة أملنا توة في سيد الرئيس. لانو للأسف رئيس الحكومة السابق المشيشي كي جاء لجربة ماسمعناش و متفاعلش… ما فمة حتى رئيس تفاعل معنا انشالله على يدين قيس سعيد تتحل.. نتوجهلو بصوتي و صوت الي عايشين في جربة راهو مطلب حياتي انت سيد الرئيس جيت للتجربة وشفت… احنا نحبو نسهلو الحياة…احنا عنا خصوصية جغرافية تفرض علينا نكونو ولاية مثلا انا في مدنين باش نطلع ورقة يقولولي ارجع غدوة باش نبات انا في مدنين ماعنديش وين نبات مانعرف حد نروح ناخذ لواج نضرب 4 سوايع في البطاح وموش ناس الكل عندهم حق لواج… هي ضرورة حياتية ماناش نطلبو في عزل عن تونس … احنا الناس الي نعيشو في جربة نحبو بلادنا… أعطينا حقنا كولاية سمو جربة ولاية 25 و اعطيو حقوقها وتوة تشوفو النساء والرجال شنوة يعملو “.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا