للنساء: موديلات سراول ملونة للرياضة موضة خريف 2020

0
1923
سراول رياضية موضة 2020
سراول رياضية موضة 2020

تعتبر السراول الرياضية الملونة موضة الملابس الرياضية لخريف سنة 2020.

حيث تتميز الملابس الرياضية لموضة هذا الخريف بتنوع الألوان و كثرتها منها الألوان الزاهية و منها الألوان المزينة، كما توجد سراول متعددة الألوان.

من ميزة تعدد الألوان إضفاء المرح على شخصية النساء المرتدية لهذه الملابس حيث تساعد الألوان الزاهية على تغيير الحالة النفسية.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، من الممكن أن تنتقي تصاميم بتدرجات هادئة أو مائلة إلى الباستيل تماماً مثل ليقنز فندي Fendi الأزرق أو سروال بوما Puma الزهري. إن كنتِ تميلين إلى الستايل العصري، فاختاري إذاً سراويل ليقنز بألوان تماماً مثل تصميم فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret، أو الجئي إلى تصميم اديداس Adidas الذي يتميّز بقماشه اللامع الأزرق. هذا ويمكنكِ أيضاً اختيار سروال رياضي يمزج لونين سوياً أو أكثر. من هنا، لا تترددي في اختيار ليقنز نايكي Nike الذي تتّسم كل جهة منه بلون وتصميم اسوس Asos الذي يتداخل فيه كل من اللون النيلي والأزرق السماوي.

إن كنتِ تتمتّعين بأسلوب مرح، فالطبعات ستحاكي ستايلكِ حتماً. انتقي مثلاً ليقنز من شي ان Shein والذي يتّسم بنقشة الغيوم الممزوجة بألون قوس القزح. كما وتستطيعين اختيار سروال Twin Fantasy المشجر أو تصميم Boohoo الذي يتميّز بنقشة الـTie-Dye الرائجة هذا الخريف. أمّا بنطلون ليقنز من اتش اند ام H&M فيناسب النساء اللواتي يلجأن إلى الطبعات في إطلالاتهن، لكن لا يفضلن الألوان القوية. أمّا إن كان الستايل المغامر والجريء يستهويكِ، فاختاري سراويل ليقنز بتدرجات صارخة. في هذا الإطار، جمعنا لكِ موديلات ستعجبكِ حتماً: اختاري مثلاً بنطلون Vetements بالتدرج الأصفر أو ليقنز Adidas by Stella McCartney البرتقالي. كذلك، كل من بنطلون فيزون All Access وMSGM سيحاكيان ستايلكِ وينقلان إطلالاتكِ إلى مستوى آخر.

سراول رياضية موضة 2020
سراول رياضية موضة 2020

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا