رئيس النادي البنزرتي يبادر بتعشيب ملعب 15 أكتوبر ببنزرت

0
1168
عبد السلام السعيداني
عبد السلام السعيداني

أعرب عبد السلام السعيداني رئيس النادي الرياضي البنزرتي عن إستعداده توميل تعشيب ملعب 15 أكتوير ببنزرت في رسالة موجهة لبلدية بنزرت.

مع العلم و أن أشغال الملعب متوقفة منذ مدة مع بروز عديد الإشكاليات بين جميع الأطراف المتداخلة في الموضوع و بروز إشكاليت عقارية.

و في هذا السياق دون عبد السلام السعيداني على صفحته على الفيسبوك:

قد عاهدنا أنفسنا بأن نقدم الإضافة إلى جمعيتنا الحبيبة وان نسعى بكل ما أوتينا من قوة إلى أن نحقق إنجازات تاريخية تثري رصيدها وإننا وإن لم نتوفق إلى تحقيق لقب على مستوى النتائج فإننا نسعى إلى تحقيق إنجاز تاريخي على مستوى البنية التحتية الرياضية حيث تقدمنا بطلب لبلدية بنزرت حتى تمكننا من إعداد ملعب من العشب الاصطناعي آخر جيل على نفقتنا الخاصة على أقساط و بالشراكة مع مؤسسة مختصة نشكر أصحابها على تفاعلهم الإيجابي و يقع تسليم الملعب في نهاية شهر نوفمبر 2020 على أقصى تقدير .
ندعو بلدية بنزرت إلى تخصيص الاعتماد المرصود لملعب 15 أكتوبر لتحسين البنية التحتية الرياضية المهترئة و إعداد فضاءات جديدة تطور الرياضة بمدينة بنزرت.

فيما صرح السيد جابر الڨفصي المستشار البلدي و الناطق الرسمي بإسم رئيس بلدية بنزرت على عبر صفحة بلدية بنزرت على الفيسبوك عن إنعقاد لجنة فنية يوم غد الخميس 04 جوان 2020 على الساعة الرابعة مساء بقصر البلدية لدراسة المطلب الذي تقدم به رئيس النادي الرياضي البنزرتي والذي يلتزم فيه بالتكفل بإعادة تعشيب ملعب 15 أكتوبر ببنزرت بالعشب الإصطناعي.

عبد السلام السعيداني
عبد السلام السعيداني

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا